رياضة

موعد مباراة برشلونة وأنتويرب البلجيكى بدورى أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة

في مستهل مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023-2024، يستضيف فريق برشلونة الإسباني نادي رويال أنتويرب البلجيكي على ملعب “مونتجويك” في إسبانيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

برشلونة يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث يطمح في استمرار النجاحات التي حققها مؤخرًا والتوجه نحو البطولة التي غابت عنه منذ سنوات. يسعى الفريق لتحقيق أول ثلاث نقاط في المجموعة الثامنة.

في الدوري الإسباني، حقق برشلونة فوزًا كبيرًا على ريال بيتيس بنتيجة 5-0 في المباراة الأخيرة، وهي أكبر نتيجة حققها في الموسم الحالي. يسعى المدرب تشافي هيرنانديز لتحقيق نتيجة مماثلة للمرة الثانية على التوالي.

مجموعة برشلونة بدوري أبطال أوروبا 2023-2024

يتنافس برشلونة في المجموعة الثامنة مع نادي بورتو البرتغالي ورويال أنتويرب البلجيكي وشاختار دونيتسك الأوكراني، تُعتبر هذه المجموعة من المجموعات السهلة، ومن المتوقع أن يكون من السهل على برشلونة تأهله منها إلى الدور التالي وتحقيق أداء جيد على الأقل لإسعاد جماهيره بعد الأداء المخيب للآمال في السنوات الماضية.

بعد مواجهة رويال أنتويرب، سيحل برشلونة ضيفًا على بورتو البرتغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات، وتُعتبر هذه المباراة من المواجهات الأكثر صعوبة في المجموعة الثامنة.

جدول مواجهات برشلونة في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا

رويال أنتويرب ضد برشلونة في الجولة الأولى في 19 سبتمبر 2023.
بورتو ضد برشلونة في الجولة الثانية في 4 أكتوبر 2023.
برشلونة ضد شاختار دونيتسك في الجولة الثالثة في 25 أكتوبر 2023.
شاختار دونيتسك ضد برشلونة في الجولة الرابعة في 8 نوفمبر 2023.
برشلونة ضد بورتو في الجولة الخامسة في 28 نوفمبر 2023.
رويال أنتويرب ضد برشلونة في الجولة السادسة في 13 ديسمبر 2023.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

ومن المقرر أن تذاع المباراة التي تجمع بين برشلونة ضد رويال أنتويرب عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الرسمي والحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا وتذاع المباراة، على فضائية beIN Sports 4 مساء غد الثلاثاء.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى